نظرة عامة

يستغرق الشحن داخل المملكة العربية السعودية من 3 - 7 أيام عمل، بينما يستغرق الشحن من 7 - 14 يوم عمل خارج المملكة العربية السعودية.
لدينا مستودع في المملكة العربية السعودية حتى نتمكن من الشحن محليًا لجميع عملائنا.

شروط استخدام المنتج

منتجاتنا آمنة للبشرة الحساسة، نوصيك باستشارة طبيبك إذا كان لديك أي مخاوف كبيرة.

إخلاء مسؤولية

من خلال الوصول إلى موقعنا الإلكتروني، أو استخدام خدمتنا، أو إنشاء حساب أو تقديم طلب عبر الموقع، فإنك تتحمل جميع المخاطر المرتبطة، بما في ذلك المخاطر التي تتعرض لها. قد تتضرر الحوسبة أو الجهاز اللوحي أو الجهاز المحمول أو البرامج أو البيانات بسبب أي فيروس أو خطأ خبيث ينتقل عن طريق موقع الويب هذا أو أي موقع ويب تابع لجهة خارجية. من خلال تصفح موقعنا على الإنترنت أو إنشاء حساب تصبح عضوًا، فإنك تتحمل كامل المسؤولية عن أمان حسابك. أنت توافق على قبول جميع المسؤولية عن الأنشطة التي تحدث ضمن حسابك (مثل الطلبات التي قدمها شخص آخر باستخدام حسابك). نحن نحتفظ بالحق في إنهاء حسابك دون إشعار مسبق، ولسنا مسؤولين عن أي اضطرابات في هذا الموقع.

نحن لسنا مسؤولين عن أي إصابة أو رد فعل تحسسي أو آثار جانبية ضارة أو الخسارة أو الضرر بسبب سوء الاستخدام. في حالة حدوث رد فعل تحسسي، أو آثار جانبية ضارة، أو تلف فإن الحد الأقصى علينا سيكون استرجاع قيمة المنتج. لدينا الحق في تعديل الأخطاء أو تحديث معلومات المنتج في أي وقت دون إشعار، في حالة عدم صحة أي معلومات عن أحد المنتجات (مثل المقاس والسعر وما إلى ذلك)، نحن نحتفظ بالحق في رفض أو إلغاء أي طلب تم تقديمه لهذا المنتج الموصوف بشكل غير صحيح. في حالة تم الدفع للمنتج الموصوف بشكل غير صحيح، سيتم استرجاع كامل المبلغ للعميل.

الشحن والتوصيل

نحن لا نتحمل مسؤولية أي فشل في تسليم المنتجات في الوقت المحدد إذا كان هذا الفشل ناتجًا عن حدث يتجاوز حدوده المعقولة. قد يشمل أي حدث خارج عن سيطرته المعقولة مثل الحرب أو الإضراب العمالي أو الكوارث الطبيعية مثل الزلزال أو الوباء أو الجائحة. (COVID-19. في مثل هذه الظروف، سنبذل جهودًا معقولة لتسليم المنتج إليك بمجرد أن لا يمنعنا الحدث من القيام بذلك)

الطرود المفقودة

نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن المنتجات المفقودة. يتوفر التتبع عبر موقعنا ويتم إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني بمجرد تقديم الطلب. يمكن تتبع شحنتك عبر موقعنا بالنقر فوق "تتبع طلبي" نحث العملاء على الوصول إلى رمز التتبع الخاص بهم إذا كان هناك تأخير في استلام طلبك. إذا كان العنوان المسجل خاطئ الرجاء التواصل مع خدمة العملاء وتزويدهم بالمعلومات الصحيحة، وسيتم إعادة ارسال الطرد ومن مسؤولية العميل دفع تكلفة الشحن مرة اخرى لإعادة إرساله إلى العنوان الصحيح.

استخدام غير مصرح به

لا يجوز لك استخدام موقعنا أو خدماتنا لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به، بما في ذلك: توزيع أي محتوى مسيء أو غير قانوني أو تشهيري أو ضار أو فاحش. لا يجوز لك استخدام موقعنا أو خدماتنا لنقل أي مواد تشكل جريمة جنائية أو تؤدي إلى مسؤولية مدنية أو تنتهك أي قوانين أو لوائح أو قواعد ممارسة. يُحظر التدخل في تشغيل هذا الموقع الإلكتروني أو إتلافه أو تعطيله أو إضعافه، أو محاولة الوصول غير المصرح به إلى موقع الويب أو الشبكات أو البوابات المتصلة به من خلال القرصنة أو الانتحال أو أي وسيلة مماثلة. أنت توافق على تعويض شركتنا عن أي خسارة أو ضرر قد ينشأ من خلال استخدامك غير المصرح به للموقع أو الخدمة.

سياسة الاسترجاع والاستبدال

نحن نستقبل جميع طلبات الاسترجاع أو الاستبدال إذا تم إرجاع المنتجات إلى مستودعاتنا في غضون 7 أيام من التسليم. يجب ألا يكون المنتج قد تم استخدامه، ويجب ألا تكون العبوة قد تعرضت للتلف. في حالة تلف العبوة أو إذا تم فتح أو استخدام المنتج، فلن يحق لك أيضًا استرداد الأموال أو الاستبدال.

لم نجب على سؤالك ؟

تواصل معنا

هل تريد أن تكون أول من يعرف عن منتجات Alya Skin الجديدة؟

انضم إلى مجتمع Alya Skin وسنقوم بذلك تبقيك على اطلاع بآخر الأخبار ، يقدم ويتيح لك الفرصة لتكون الأول لتجربة أحدث وأروع منتجاتنا!